السبت، 7 فبراير 2015

يا رب



قالت لي إحداهن يوما:(( على حزنك تؤجرني)), فكانت وقع كلماتها خفيفة على قلبي جدا. 
يا رب بقدرحزني آجرني وأكثر, وارحمني واغفر لي, اللهم اجعل ما يصيبني من وصب الدنيا تكفيرا وسببا للقرب إليك أكثر.
يا رب بقدر حجم السماء وأكثر , فرج لي واكتب لي الخير كله فيما قضيت وارضني به.
يا رب بقدر خيباتي في أقرب الناس إلي كن معي وأكثر, فأنت القريب المجيب لدعاء المضطر,  وأنت السند والعضيد وإليك مآل أمري كله.
يا رب بقدر خوفي آمني وأطفالي وأكثر, فأنت الكافي المعافي وأنت حسبي وكفى بك حسيبا سبحانك.

اللهم آمين يا رب العالمين
رأيت مرة الأستاذ أحمد الشقيري  يقول على الشاشه(( حسبي الله ونعم الوكيل هي أن تغلق ملف قضيتك من قاضي الأرض وترفعها لقاضي السماء)) وأنا أؤمن بأن قاضي السماء أعدل وأعلم وأقرب إلي من حبل الوريد ولذلك فأنا بكل شموخ أقول 
حسبي الله ونعم الوكيل.

فلتذكروني بدعوة ربما كنتم أقرب لي وأنتم الغرباء من أهلي, وعسى الله أن يكتب لكم ضعفها.
دمتم بود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على من يريد ان يتفضل بتعليق مراعاة الاخلاق الاسلاميه والابتعاد عن الطائفيه او اي شئ يسئ الادب